(( نحن وكل من يسكن أسوان نقدم هذا العمل لكل محبى أسوان نرجو أن ينال إستحسانكم ( شكرا )... ))
TvQuran

الجمعة، 1 أغسطس 2008

فرحة أهل أســـــوان بالنادى الأهلى




إستقبلت جماهير أسوان إحتفالية النادى الأهلي بالدفوف والأغاني الجميلة فمن اللحظة الأولى التى أعطى فيها السيد اللواء محافظ أسوان إشارة البدء لانطلاق الاحتفالية من أمام مبنى المحافظة . والجماهير تحيط بوفد وقافلة الأهلي من الجانبين وسط فرحة وسعادة غير عادية من كل الأسوانيين

إحتفالية الأهلي بالمئوية فى أسوان بدأت بعد أن وقع محافظ أسوان على الكرة التى يحملها العداء الذى يحمل الشعلة . وانطلقت القافلة من مبنى المحافظة حتى نادى أسوان واستقبلت داخل النادى من جماهير أسوان استقبال يليق بتاريخ الأهلي من غناء وهتاف جماهيري وفرقة فنون شعبية أسوانية .
وعقدت جلسة ودية فى ديوان عام المحافظة جمعت بين اللواء سمير يوسف والمهندس إبراهيم المعلم رئيس اللجنة العليا لإحتفالية المئوية والكابتن طارق سليم نجم الأهلي السابق والمهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى وحسين الناظر رئيس نادى أسوان ومسعد هرقى رئيس نادى النوبة وخلال الجلسة التى جرت فى أجواء ودية أكد اللواء سمير يوسف انه لشرف كبير أن تنطلق احتفالات مئوية النادى الأهلي من محافظة أسوان .. وأن أسوان كلها اهلاوية وهو الشيء الذى لفت نظره من تشجيع أسوان للأهلي حتى عندما كان يلعب مع فريقها من قبل فى الدورى وأضاف محافظ أسوان أن الأهلي هو الفريق الذى يسعد مصر كلها وهو النادى صاحب الريادة وأن كل الأسوانية يحبونه بدرجة لا يمكن وصفها ..


ومن جانبه أكد المهندس إبراهيم المعلم أن تجمع علاقة وطيدة بين الأهلي وأهل محافظة أسوان وان هذه العلاقة ليست وليدة اليوم بل هى ممتدة وموجودة من فترات طويلة وان التعاون والحب المتبادل بين الأهلاوية والأسوانية فى كافة ألا نشطه .



وأكد الكابتن طارق سليم أنه يشعر بالفخر لوجوده فى أسوان ووسط الجماهير العاشقة للأهلي وأن مظاهرة الحب الموجودة ألان دليل على أن الأهلي فى قلوب كل الأسوانية وأعلن المهندس خالد مرتجى أن إنطلاق المئوية من نادى أسوان دليل على الأصالة .. و الفرحة الموجودة ألان فرحه مشتركة .. والأهلي سعيد بكل أهل أسوان كما هم سعداء بهم .


وخلال الجلسة طرح حسين الناظر رئيس نادى أسوان عقد توأمه بين الأهلي وناديه وإنشاء فرع لأكاديمية الأهلي فى أسوان ووعده المهندس إبراهيم المعلم بفرض الأمر على المسئولين فى النادى الأهلي و أكاديميته الكروية .
( الإمضاء أهــــــــــــلاوى )

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

أغلب جمهور أسوان أهلاوية
لكن أتمنى للزمالك صلاح الحال
وانا أهلاوى بيحب الزمالك لأنة نادى قديم وعريق
تحياتى للرابطة وبالتوفيق إن شاء الله